Sunday, September 11, 2005

لا رجعة عن هذا القرار


مهداة إلى علاء وكل من ساهم معه في أحداث الأشهر الماضية، وأشاركك الرأي أن من رأى ليس كمن سمع فليت الكل يرون ما ترونه وليت هذه البداية تستمر إلى النهاية ولا تتأثر بما حدث في الانتخابات وأما عن الانتخابات فلهذا حديث آخر

ليس في وسعك سيدتي أن تصلحيني
فلقد فات القطار
انني قررت أن أدخل في حرب مع القبح
ولا رجعة عن هذا القرار
فاذا لم أستطع ايقاف جيش الروم
أو زحف التتار
وإذا لم أستطع أن أقتل الوحش
فحسبي أنني أحدثت ثقبا في الجدار

نزار قباني
تحديث: كتبت هذه المدونة بعد قراءة ليس من رأى كمن سمع، ولكن بعد قراءة الثورة الفوشيا أقول لكل من شارك في ذلك ان ما أحدثتوه هو أكبر بكثير من ثقب في الجدار

3 Comments:

At 13 September, 2005 06:52, Blogger R said...

يا درش،
لماذا تفوتني تدويناتك الجديدة دائماً؟
هل تُنشر تدوينات في مجمع منال وعلاء؟

بس أنا بصراحة متأثّر بما حدث في الانتخابات...
حاجة تكسف.
طعميّاية؟ طب خليهم إثنييييين...
ـ

 
At 13 September, 2005 08:44, Blogger Darsh-Safsata said...


أشكرك على الزيارة :) أما عن منال وعلاء فمدوناتي لا تنشر هناك برغم انني مسجل في المدونات المصرية ولكن حتى علاء لم يعرف لماذا لا تظهر ، ربما منال بتشتغل من وراه مع الحزب الوطني :)

الانتخابات تكسف العملوها مش تكسفنا احنا، المهم الناس ما تعتبرش الانتخابات نهاية المطاف ده اللي بصراحة شاغلني من زمان

 
At 25 September, 2005 05:42, Blogger From East to West said...

ليس في وسعك سيدتي أن تصلحيني
فلقد فات القطار
انني قررت أن أدخل في حرب مع القبح
ولا رجعة عن هذا القرار
فاذا لم أستطع ايقاف جيش الروم
أو زحف التتار
وإذا لم أستطع أن أقتل الوحش
فحسبي أنني أحدثت ثقبا في الجدار

ابيات رائعة.....

و لكن ما هو سمك الجدار؟

 

Post a Comment

<< Home